أفضل طريقة عملية لتكوين أشكال من البالونات للاحتفالات المختلفة واعياد الميلاد

 

 

تعتبر أكاليل البالونات طريقة ممتعة وسهلة لإحداث تأثير كبير لحفلة عيد ميلادك أو حفل استقبال المولود الجديد. يصنع إكليل البالون خلفية لطيفة أو قوسًا على الحائط، وفوق مدفأة، وما إلى ذلك، ويمكنك صنعه بنفسك باستخدام القليل من الموارد وقليل من الوقت. استمر في القراءة من أجل البرنامج التعليمي البسيط الخاص بي!

 


يبدو أن أكاليل البالونات هي الشيء الرائع والمبهج  في زينة الحفلات في الوقت الحالي. لقد أعجبت بهم لفترة من الوقت ، لكنني اعتقدت دائمًا أنه سيكون أمرًا معقدًا. حسنًا ، لقد كنت مخطئًا!

مع القليل من البحث وبعض الإمدادات ، قمت بإنشاء إكليل البالون هذا فوق المدفأة كنقطة محورية لحفل عيد ميلاد ابنتنا الأول. (وبعد ذلك ببضعة أسابيع ، قمت بتغييره قليلاً من أجل حفل أخر وكان رائع جدا وأسهل في تكوينه!)

يمكنك جعل إكليل البالون بسيطًا أو فاخرًا كما تريد. يمكن أن تمتد أكاليل البالونات وأقواس البالون على ارتفاع بضعة أقدام فوق طاولة الحلوى ، أو تتدلى عبر مدخل أو تعلق على جدارًا لإنشاء خلفية فريدة لكابينة الصور.

يمكنك التمسك بحجم واحد من البالون ، أو مزج أحجام مختلفة ، أو حتى إضافة زخارف مثل الزهور الاصطناعية لإنشاء إكليل بالون يتناسب مع موضوع الحفلة. هل أنت متشوق لصنع واحد حتى الآن؟ دعني أوضح لك كم هو سهل ...

 

المواد المطلوبة:

شريط تزيين بالون.

بالونات متنوعة الحجم " 11 بوصة أو 12 بوصة ".

بالونات متنوعة مقاس 5 بوصات.

منفاخ بالون كهربائي.

خطاف للتعليق.

سلسله لتعليق البالونات عليها.

 


1.)  ابدأ بنفخ مجموعة من البالونات بواسطة منفاخ بالون كهربائي . (سيكون هذا استثمارًا مفيدًا ، صدقني!) لقد استخدمت حوالي 40 بالونًا كبيرًا (مقاس 11 و 12 بوصة) لإكليل بلدي ، والذي انتهى به الأمر بطول 6 أقدام تقريبًا. إذا كنت ترغب في تضمين بالونات أصغر في تصميمك ، فقم بتضخيم بعضها أيضًا.

أريد أن أشير هنا إلى أن منفاخ البالون الكهربائي يملأ البالونات بالهواء وليس بالهيليوم. الهيليوم ليس ضروريًا ، حيث سيتم ربط البالونات بشريط.

2.)  قم بلف حوالي 12 بوصة من شريط تزيين البالون . ستستخدم هذا الجزء الإضافي لتعليق إكليل البالون. ونعم ، أنت حقًا تريد أن تكون هذه المدة الطويلة!

3.)  أدخل طرف عقدة بالون كبير "موضع نفخ البالون"  من خلال فتحة واحدة على شريط التزيين. استمر حتى يصل الطوق إلى الطول الذي تريده. يمكنك تبديل جوانب الشريط إذا أردت. هذا يساعد في خلق مظهر أكثر اكتمالاً وتوازنًا.

 

يحتوي شريط تزيين البالون الذي اشتريته على ثقوب كبيرة وصغيرة. جربت وضع البالونات في كل حفرة ، فقط في الثقوب الكبيرة ، وفي كل حفرة كبيرة أخرى. في بعض الأحيان يكون من الضروري تخطي حفرة إذا كانت البالونات مزدحمة ببعضها البعض.

بالنسبة للبالونات مقاس 5 بوصات: في البداية ، حاولت إدخال البالونات مقاس 5 بوصات في الفتحات الموجودة في الشريط ، لكنها سرعان ما تضيع بين البالونات الكبيرة. بمجرد تعليق قوس البالون الخاص بي ، أضفت البالونات الأصغر. أدخلت بعضها في الثقوب الصغيرة ، والبعض الآخر قمت بتسجيله على البالونات الكبيرة لملء البقع العارية. حتى بمجرد تعليقها ، من السهل جدًا إعادة ترتيب البالونات في الفتحات الموجودة على شريط التزيين إذا لزم الأمر!

4.)  للتعليق

: لتعليق إكليل البالون من الحائط أو السقف ، قم بلف قطعة من الخيط في ثقب ، واربطها ، وعلق إكليل البالون من الخطاف.

لتثبيته مباشرة على الحائط ، استخدم شرائط من شريط الرسام "شريط لاصق مقوى".

لقد استخدمت كلتا الطريقتين لتعليق إكليل البالون الخاص بي. لقد قمت بلصق أحد طرفي الحائط بشريط رسام ، ثم قمت بلف الخيط في فتحة فارغة في المنتصف وعلقته بخطاف كان لدي بالفعل على الحائط. كلتا الطريقتين كانت آمنة للغاية! كان لدي إكليل لمدة أسبوعين بعد حفلة عيد الميلاد وبقيت! استمرت البالونات المنفوخة بالهواء أيضًا لأسابيع، في حين بدأت البالونات الخاصة المنفوخة بالهيليوم التي اشتريتها في التفريغ في غضون عدة أيام.


 

بعد أسابيع قليلة من الحفلة، أعدت تكوين الطوق لاحتفال اخر. كل ما كان علي فعله هو إزالة البالونات التي لا أريدها واستبدالها بأخرى جديدة! لقد قمت أيضًا بإعادة وضع إكليل البالون فوق رفنا ، وهو ما كان سهلاً لأنني استخدمت شريط الرسام لتأمين النهايات. لطيف ، أليس كذلك؟

المصادر:

كتبت: د أسماء رضا

تعليقات